الأربعاء، 15 مايو 2013

[ صدى الملاعب ] : حديث الكابتن محمد الشلهوب عن لقاء لخويا القطري في دور الـ 16 من دوري ابطال اسيا [ تحميل - مشاهدة ]


  1. بسم الله الرحمن الرحيم حديث محمد الشلهوب


لـ التحميل :: اضغط هنا ::
لـ المشاهدة عبر YouTube :: اضغط هنا ::

زلكتو و ا إيريك جيريتس - مؤتمر صحفي قبل مباراة

الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

شدد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي "دالاتش زلاتكو" على أهمية لقاء فريقه مع ضيفه "لخويا القطري" مساء يوم غد الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2013م، خصوصاً أن "لخويا" يعد من الفرق القوية ويضم أسماءً مميزة في صفوفه ويملكون مهارة فردية عالية تستطيع أن تحدث الفارق في أي لحظة، خصوصاً التونسي "يوسف المساكني" والسنغالي "آسيار ديا"، مبيناً أن الفريقان يتشابهان من حيث المنافسة على البطولات، فالهلال خسر من "الاتحاد" الأسبوع الماضي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وكذلك "لخويا" خسر من "السد" في بطولة كأس سمو أمير دولة قطر، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عصر اليوم الثلاثاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال.
وأوضح "زلاتكو" بأن لقاء الغد يشابه إلى حد كبير لقائهم السابق الذي جمعهم بالعين الإماراتي خصوصاً أن الفريقين يشرف على عليهما مدربان سابقان لفريق "الهلال" الأول لكرة القدم، مؤكداً أنهم سيخوضون مواجهة الغد بكل قوة رغم أن بعض لاعبي فريقه لم تكتمل جاهزيتهم للمشاركة في اللقاء كقائد الفريق "ياسر القحطاني" إلى جانب اللاعب "عبدالله الزوري"، موضحاً عزمهم الكبير على تحقيق نتيجة الفوز في لقاء الغد وتقديم أداء متوازن على الجانبين الدفاعي والهجومي، إلى جانب المحافظة على نظافة شباكهم خلال مجريات اللقاء، وتعويض الجماهير التي ساندتهم في لقاء "الاتحاد" يوم الخميس الماضي والذي خسره الفريق بأخطاء فردية، مبيناً أنهم سيسعون إلى تلافي أخطاءهم السابقة والعمل على عدم تكرارها في اللقاء القادم لاسيما بأن لاعبي الفريق لديهم الخبرة الكافية للاستفادة من الأخطاء وعدم تكرارها.
من جانبه، أعرب اللاعب "يحيى المسلم" عن أهمية لقاء الغد وطموحهم في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الهلالية، خصوصاً بعد الخسارة أمام "الاتحاد" في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

من جهته، أكد مدرب فريق "لخويا القطري" البلجيكي "إيريك جيريتس" على أن لاعبي فريقه سيقدمون كل مالديهم في لقاء الذهاب يوم غد الأربعاء ضمن دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، إلى جانب لقاء الإياب في "قطر"، مبيناً بأن الفرصة مواتيه لهم بتحقيق دوري أبطال آسيا 2013م، مبدياً سعادته بالعودة للرياض بعد أن أمضى فترة جميلة مع الفريق الهلالي، مفصحاً عن رأيه بأن "الهلال" يعد من أفضل الفرق في الدوري السعودي للمحترفين بيد أنهم أضاعوا العديد من النقاط والتي كانت كفيلة بعدم تحقيقه اللقب، على عكس أداءه بدوري أبطال آسيا والذي قدّم فيه أداء متميزاً، إلى جانب امتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة ومؤثرة بشكل إيجابي، ودورهم كجهاز فني مُنصب في تهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً لخطف بطاقة التأهل والسير بعيداً في بطولة دوري أبطال آسيا، كاشفاَ عن عدم قدوم مهاجم الفريق "سبيستيان سوريا" نظير تعرضه لبعض المشاكل الصحية، مختتماً حديثه بأنهم يسعون جاهدين بأن يكونوا في المرتبة الأعلى بقطر في قادم الأيام.
من جانبه، أكد لاعب لخويا القطري "اسماعيل محمد" عن استعداد وجاهزية زملائه اللاعبين للقاء الغد، مبيناً أنهم سيخوضون لقاءي الذهاب والإياب بكل قوة وإصرار في التأهل للدور القادم، موضحاً بأن ضغط اللقاءات في الاستحقاقات المحلية إلى جانب دوري أبطال آسيا أثر بشكل كبير على مستوى فريقهم في آخر الموسم، وكاشفاً عن طموحهم كلاعبين في تحقيق دوري أبطال آسيا خصوصاً وأنها البطولة الوحيدة التي نرغب في تحقيقها الوقت الحالي.








الثلاثاء، 14 مايو 2013

إدارة العين تشكر الهلال على حسن الضيافة ( تقرير )

                                                               


الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال



تلقّى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي خطاب شكر وتقدير من سمو الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظيت بها بعثة نادي "العين" الإماراتي خلال فترة تواجدها بالرياض، وجاء فيه :

يهديكم مجلس إدارة نادي "العين الإماراتي" أطيب وأرق تحياته، متمنين لكم دوام التقدم والرقي والازدهار.

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، يسر مجلس إدارة نادي العين لكرم القدم أن يقدم لكم ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الشقيق جزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال وماقدمتموه من تسهيل لبعثة نادي "العين" لكرة القدم أثناء تواجدها بالرياض، شاكرين ومقدرين هذه الجهود الطيبة.

السبت، 11 مايو 2013

جذب المعلنيين الى موقعك


كيف تجعل المعلينين يأتون الى موقعك ؟

اسأل نفسك ؟؟ ماذا يريد المعلنين من موقعك  ،ولماذا يريدوا الاعلان  في موقعك  ؟
أعلم أنه ليس من السهل جذب المعلنين ، ولكن أنا سأعرفك كيف تقوم بذلك بسهولة ،وهذا هو السبيل إلى جعل المعلنين يتقاتلون على السباق في في حجز إعلان في مدونتك ،وسوف يدفعون أموال طائلة لك .
ابحث عن موقع مشهور جداً ويعلم عنه الجميع تقريباً واتصل بصاحب الموقع واجعل له إعلان على مدونتك مجاناً .
نعم مجاناً!!!
تذكر أن تجلب لك الخلفية الأكثر ربحية دائماً من خلال تقديم الأشياء المجانية للحصول على المعلنين الخاصين بك أولاً .
والمعلن سوف يشعر أنه لن يخسر شيئاً فهو بالتأكيد سيوافق على هذا العرض .
ومن المعلن الأول إلى المنتهى ، بعض المعلنين الآخرين سوف يأتي لزيارة موقعك ويرى إعلان الموقع ذو الشعبية الكبيرة في مدونتك الخاصة بك .
هناك دليل الإجتماعية في هذه الحالة :
هل تعرف أن واحد من العوامل الرئيسية للمعلنين للإعلان هو برهان الإجتماعية ،هم فقط لا يريدون أن يخسروا ولكن إذا رأو موقع كبير ذو شعبية ومعلن لديك سوف يتشجعون للإعلان في موقعك.
ماذا سينوي المعلنين أن يفعلوا ؟
هم ذاهبون للإتصال بك ويسألون عن ثمن الإعلان ، لذلك ينبغي أن تترك في موقعك بريدك الإلكتروني ليتصلوا بك .

الدرس الاول فى علم الSearch Engine Optimization او ال SEO


 ما هو seo ؟



فى هذا المقال سنشرح ما المقصود ب SEO او السيو فكثير من المتعاملين مع الانترنت وربما أصحاب المواقع على وجه التحديد لم يسمع عن هذا المصطلح وربما سمع عنه ولكنه لا يعرف ما معناه وما فائدته لصاحب الموقع .سنعرض ما هو المقصود بالسيو وما هى فائدته؟

اولاً : المقصود بالسيو :-
السيو او SEO هى اختصار لكلمة Search Engine Optimization  
ومعناها " تهيئة المواقع لمحركات البحث" تذكر هذه الكلمة وسنرجع اليها لاحقاً .
ولكن قبل ان اوضح لك معنى هذه الكلمة دعنى اوضح لك شئ اخر مترتب على فهمك لمعنى السيو .
دعنى اسألك سؤال هل تعرف محرك البحث جوجل ؟ بالطبع تعرفه فالعالم كله يعرفه! ويستخدمه يومياً
كم مرة اردت الدخول على موقع وكنت تحفظ اسمه او كتبته بصورة مباشرة ودخلت عليه ؟ قليل جداً فذلك يحدث فى المواقع المعروفة جدا فقط مثل الفيس بوك وتوييتر مثلا . اما اذا اردت ان تعرف شيئاً عن موضوع معين فستدخل على محرك البحث جوجل او اى محرك بحث اخر وتقوم بكتابة ما تبحث عنه لتتطلع بعد ذلك الى النتائج وتختار الاقرب الى ماتريده .
اليس هذا ما يحدث دائما معك ومع غيرك من مستخدمى الانترنت؟

دعنا نسترجع ما تم وهذه ليس اطالة ولكن كل كلمة لها فائدتها التى سنحتاجها فيما بعد اولا بحثت عن شئ على الانترنت من خلال محرك بحث مثل جوجل ظهرت لك النتائج ثم دخلت الموقع لتأخذ ما تريده .اليس هذا ما حدث ؟ نعم ؟
السؤال هنا اى موقع دخلت من المواقع التى ظهرت فى مواقع البحث ؟
اول موقع او ثانى موقع او حتى عاشر موقع فقط كم مرة قلبت الصفحة الاولى لنتائج البحث قليل جداً .

اذاً لماذا لم تدخل على الصفحة الثانية والثالثة من نتائج البحث الاجابة ربما انك وجدت ما تريده فى اول صفحة . اذن هل تظن ان اول صفحة من نتائج البحث هى فقط التى تحتوى على ما تريد بالطبع لا فما اريده كان موجوداً فى كثير من المواقع الاخرى التالية فى نتائج البحث .

هذه النقطة التى وصلنا لها هى حرب المواقع على محركات البحث الكل يحاول ان يجعل موقعه فى اولى نتائج البحث ليحصل على الزوار .
واثبتت الدراسات ان 90% من الناس يدخلون اول ثلاث مواقع فقط هذا هو الكنز الذى يبحث عنه اصحاب المواقع وهو الزائرين .

كما احب ان انوه الى شئ هام جدا جدا جدا وهو :
هل تعرف الفرق بين الزائرين من محركات البحث والزائرين عن طريق اخر غير محركات البحث ؟

الفرق كبير حيث ان الفئة الاولى والاتية اليك من محركات البحث هم يبحثون عن شئ يريدونه عندك اما الفئة الثانية ربما يكون قد دخل عن طريق الخطأ بالضغط على الرابط الذى قمت بنشره مثلا على الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى .
فهمت قصدى ام لا؟

التوضيح بمثال عملى انت لديك موقع مثلا لتحميل كتب الكترونية فمن دخل اليك عن طريق محرك بحث دخل لانه قام بالبحث بكلمة مثل تحميل كتب الالكترونية وهذا ما تريده .

اما من دخل اليك بأى طريق اخر فلا يتشرط انه يبحث عن شئ لديك على موقعك وانما هو وجد موقعك بأى طريقة كانت .
نرجع الى الكلمة التى قولت لك ان تتذكرها جيداً وهى السيو اوSEO
ما معناها :-
هو تحسين نتائج موقعك فى محركات البحث بمعنى بدلاً من ان يظهر موقعك فى الصفحة العاشرة من نتائج محركات البحث يظهر فى المركز الاول او الثانى حتى الخامس مثلاً فى الصفحة الاوللى لنتائج البحث فيحصل على اكبر قدر ممكن من الزوار فعدد الزوار هو الذى يحدد قيمة واهمية موقعك .
انتهى المقال الاول حول  السيو . او SEO او الSearch Engine Optimization
على امل اللقاء فى دروس لاحقة ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اللعبة الرهيبة لعشاق قيادة الشاحنات حملها الان SCANIA Truck Driving Simulator


حمل الان اللعبة المثيرة التي يعشقها محبي قيادة الشاحنات بالجرافيك العالي جدا

 SCANIA Truck Driving Simulator
SCANIA Truck Driving Simulator

لعبة سهلة وبسيطة وبدقة عالية تثير عشاقها بشكل رهيب تستطيع تحميل اللعبة عن طريق ملف تورينت وتبدأ التحميل
باسورد فك الضغط
rebelsmag.co


حمل لعبة SCANIA Truck Driving Simulator



لا تحتاج لمقود ان لم يكن موجود تستطيع التحكم بها عن طريق الكيبورد لو اردت ذلك فهي بسيطة وسهلة جدا





 



 

تبدبل المظهر الجديد في اليوتيوب و العكس

لمن يمتلك قناة على يوتيوب
سارع بتجديد قناتك والتبديل الى التصميم الجديد 

المظهر الجديد لليوتويب


فقط عليك الدخول الى هذا الرابط



ومن يريد ان يعيد المظهر القديم فيدخل نفس الصفحة ونفس الطريقة يقوم بالنزول الى اخر الصفحة ويضغط على اعادة المظهر القديم ليقوم باعادة الشكل القديم لقناة يوتويب


تابع الشرح




 

وثائقي: غابة المنتحرين في اليابان



غابة المنتحرين 
غابة المنتحرين
غابة المنتحرين





تقع غابة فوجي في اليابان ويطلق عليها اسم غابة المنتحرين نظرا لأنها الوجهة الأولى للراغبين في الإنتحار في البلد.
ويعثر كل سنة على أكثر من مئة جثة في الغابة مما يجعلها تستحق اللقب الذي أطلق عليها بجدارة .
هذا الوثائقي يسلط الضوء على خصائص هذه الغابة و الأسباب التي تجعلها مكانا مفضلا للمنتحرين فضلا على الأسباب الاي ادفع بالناس إلى الإنتحار في اليابان الذي يعتبر من أكثر بلدان العالم تقدما على جميع المستويات وبه نسبة دخل عالية للفرد وفرص نجاح لا توجد في أغلب بلدان العالم .






وثائقي: غابة المنتحرين في اليابان par rebelsmag

اذا اعجبك المحتوى ارسله لاصدقائك :
 

إرسال تعليق


وثائقي: كروكودايل أخطر مخدر في العالم


مخدر كروكودايل أخطر مخدر في العالم


تعتبر روسيا حسب أحدث الإحصائيات أكبر بلد مستهلك للمخدرات في العالم, وتنتشر فيها جميع أنواع المخدرات من الأقراص إلى الهرويين, ولكن ظهر في السنوات الأخيرة نوع جديد من المخدرات يسمى "كروكودايل" أي التسماح وهو عبارة عن خليط من الأدوية يضاف إليها البنزين , هذا ما جعله يتحصل على لقب أخطر مخدر في العالم فهذه المكونات ومن ضمنها دواء للعينين يتم طبخها بطريقة معينة ثم يتم حقنها ولكن بعد مدة ليست بالطويلة يبدأ مستعمل المخدر في خسارة وزنه ثم وفي تحول تراجيدي يبدأ جسمه بالتعفن من الداخل حتى يصل إلى الخارج ويبدأ في الجفاف حرفيا !!! حتى تيبس أعضاءه الداخلية والخارجية وأحيانا يذوب جلده في بعض مناطق الجسد ولكن الغريب في الأمر أنه لا يموت إلا بعد أن يعاني طويلا وهو على هذه الحال.
والأسباب الرئيسية لإنتشار الكروكودايل بين المدمنين هو رخص ثمنه مقارنة بالهرويين والمخدرات الأخرى وسهولة التحصل عليه فهو وكما ذكرنا سابقا ليس مخدر مكون من مادة واحدة بل هو خليط من الأدوية المتنوعة وأغلبها أدوية للقضاء على الألم وهي  رخيصة الثمن ومتوفرة في الصيدليات لعامة الناس, أما طريقة تحضير المخدر فهي متوفرة على الشبكة العنكبوتية ومتاحة, كل هذه الأسباب ساهمت في رواج المخدر وانتشاره. لكن وبعد انتشار فيديوهات على نتائج استعماله أصبح المدمنون أنفسهم يتجنبون تعاطيه وهو ما عبر عنه أحد مدمني الهرويين في الوثائقي قائلا : " أُفضل أن أجد المال وأشتري الهرويين على أن أستعمل الكروكودايل فهو يشعرني بالإشمئزاز وهو ببساطة مرعب ! " .
وفي الفيلم الوثائقي المرفق يزور فريق العمل مدينة نوفاكزنياك السيبيرية (الموجودة في جنوب روسيا على الحدود الكازاخستانية) بحثا عن الكروكودايل ويصطدموا بواقع أن ثلاثين بالمائة من سكان المدينة يدمنون استعمال المخدرات !! وأن أغلب المدمنين تتراوح أعمارهم بين الرابعة عشر و العشرين سنة. وتعاني المدينة من غياب شبه تام للإحاطة بهذه الفئة من المواطنين وإعادة إدماجهم في المجتمع وحتى غياب للرقابة الأمنية المشددة والتصدي لتجارة المخدرات والتي كما يظهر في الوثائقي تجارة مزدهرة جدا .
ويلتقي الفريق بأشخاص إما عاشروا أو أقراباء لمدمنين أو بمدمنين سابقين وحاليين ومنهم من بدمن الكروكودايل .
مشاهدة ممتعة للجميع .



وثائقي: كروكوديل أخطر مخدر في العالم par rebelsmag
اذا اعجبك المحتوى ارسله لاصدقائك :
 

إرسال تعليق